فريدي وونغ و جيمي وونغ الفوركس


الموضوع: أنيون نو جيمي وونغس طريقة التداول اعتقدت هذا كان بداية مزحة. ماذا تقصد بعد بعض البحوث وزار موقعه لا أعتقد أنه هو المخادع 4000 بالطبع إذا كنا نلتقي به في العالم الحقيقي والحصول على توجيهها بشكل مستقيم، وإذا كنا يمكن أن تجعل حقا ربح ثابت في وقت لاحق ربما يستحق ذلك. وقال انه لا وعد الحصول على الأغنياء بسرعة مثل كيشوري M على الرغم من انه يظهر بعض أشرطة الفيديو التي ربما محاولة لخداع المشاهدين قليلا بسبب مثل السحر. انه يمكن التجارة دون رؤية الرسم البياني مع 67 من الدقة. أيضا الكثير من طلابه يدافع عنه في واحدة من المنتدى السنغافوري. أريد أن أسمع عن جيمي وونغ من طلابه هنا إذا كان هناك بعض. هل يمكن أن تشترك تجربتك وتقول الحقيقة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ففاسفسافسافس أنا طالبهم، جيمي وونغ وبابيلونس هي المخادع، لا تذهب إلى مسارها إذا كنت تريد أن تعرف، وأنا أقول لكم الآن. 4000usd لمدة 2 أيام بالطبع من استراتيجيات 2: 1. استراتيجية 1: جوت، 2 عبور سما، 1 سريع 1 بطيئة، عندما يعبرون على شراء وبيع، يمكن أن تجد في أي مكان في هذا المنتدى، استراتيجية هت، تتحول تماما من 5050 استراتيجية بعد المدى الطويل 2. ستراجي 2: بعد متتالية ما يسمى الاتجاه نفس الشموع اللون، تذهب عكس الاتجاه. فقدان المال على الاطلاق في كل وقت. ثاتس ما 4000usd ل. أرسل لي بعض إذا وجدت هذه الوظيفة ذات مغزى هاها يمكنك يرجى شرح عن تلك الاستراتيجيات أكثر قليلا أنا لا أعتقد أن كل شيء، وإلا طلابهم في المنتدى السنغافوري لن يدافع عنه. أنا لا أقصد سرقة السر، نريد فقط أن نعرف نظرة عامة منهم أكثر تفصيلا قليلا. التعديل الأخير تم بواسطة ميديل 08-27-2013 أت 08:49 AM. Astro-تشارتس فريدي وونغ صورة الائتمان فريدي وونغ (ولدت في 13 سبتمبر 1985) هو المخرج الأميركي، الموسيقي، فكس الفنان و اعبة تنافسية. وهو جزء رئيسي في ثلاث قنوات يوتيوب شعبية، كوتيروكتجومبوت، كيبراندونجلاكوت، و كوتنوديكوت. وهو الأخ الأكبر للممثل والموسيقي ويوتيوبر جيمي وونغ. يمكنك التفكير في الكواكب كما ترمز الأجزاء الأساسية للشخصية البشرية، وعلامات كما ألوان مختلفة من الوعي من خلالها تصفية من خلال. لأن معلومات وقت الولادة مفقودة لهذا المخطط، قد يتراوح القمر حتى 6deg قبل أو بعد هذا الموقف.

Comments