وأوضح الفوركس العرض و الطلب ، ببساطة


قوى العرض والطلب القوى البدائية لرأسمالية أسواق الحكم مثل قوانين الجاذبية. المشترين والبائعين تثير معركة للعثور على اتفاق متوسط ​​سعيدة في كل سوق على وجه الكوكب. مع ارتفاع الأسعار حول الرسوم البيانية، غالبا ما يتطلع التجار إلى عدد من الأسباب لشرح تحركات الأسعار. وفي كثير من الأحيان، يمكن أن يرتبط عدد من الأسباب مع هذه الأنواع من التغييرات. ولكن في نداها الأساسية كل حركة سعر واحد هو المقومة من قبل العرض والطلب. الأخبار الإيجابية تعني زيادة الطلب وتقليل العرض نداش يعادل ارتفاع الأسعار. الأخبار السلبية عادة ما يفسر انخفاض الطلب وزيادة العرض. العرض والطلب مكتوبة خارج العرض هو ببساطة المبلغ المتاح، في حين أن الطلب هو المبلغ المطلوب. التفكير في العرض والطلب في أبسط من حيث المصطلحات، من وجهة نظر أي سوق حيث المشترين والبائعين تبادل السلع. ليترسكوس، للحظة، تخيل أنك تقوم ببيع البرتقال من المزارع الخاصة بك في السوق المحلية. وأنت دونرسكوت بالضرورة أن تبيع كل من البرتقال الخاص بك، لأنه، بعد كل شيء، يمكنك أن تأكل منها بسهولة مثل أي شخص أن يشتري لهم منك. ولكن الثمن الأعلى الذي يمكن أن تهمة للبرتقال الخاص بك، بشكل عام، وأكثر استعدادا لك أن يكون جزء معهم. إذا كان البرتقال فقط جلب دولار واحد لكل كيس، قد تكون على استعداد لبيع 4 أو 5 أكياس. ولكن مع ارتفاع الأسعار، عليك أن تقرر لجعل أكثر المتاحة. على طول الطريق تصل إلى 10 دولار لكل كيس، عند هذه النقطة كنت أكثر من استعداد لبيع كل برتقالي الماضي لديك لأنك يمكن أن تأخذ بسهولة كل المال الذي قمت به وشراء شيء آخر لتناول الطعام. ويسمى الرسم البياني أدناه منحنى لسكوسوبلي، رسكو ويعبر عن هذه العلاقة. ويشير الخط الأحمر إلى العرض، الذي يزداد مع ارتفاع الأسعار (الموجودة على المحور الأفقي). منحنى العرض، معبرا عن عدد الوحدات المتاحة (العمودي) بأسعار مختلفة (الأفقي) وعلى الطرف الآخر من الطيف، لدينا الطلب. الآن التفكير في العلاقة بين المشتري والبائع من وجهة نظر المستهلك. وكلما انخفض السعر، وارتفاع الطلب سيكون ندش العكس تماما من منحنى العرض لدينا. إذا كان البرتقال فقط 1 دولار لكل كيس، ويرسكول ويرسكود ترغب في شراء أكبر عدد ممكن كما يمكن لأنه سيكون قيمة متطرفة. كما الزيادات في الأسعار، ويضعف الطلب لدينا لأنه، بعد كل ندش إذا البرتقال هي 10 دولار لكل كيس ندش يمكننا أن نجد بسهولة استبدال المنتجات لاستخدامها بدلا من البرتقال. منحنى الطلب، معبرا عن عدد الوحدات المطلوبة (العمودي) بمختلف الأسعار (أفقية) وتجتمع هذه القوات المتنافسة في السوق لتحديد الأسعار التي سيتم دفعها وعدد الوحدات التي سوف تتغير اليدين. هذه هي الطريقة التي يتم اكتشاف السعر في بيئة السوق الحرة، بنفس الطريقة التي يتم تعيين الأسعار على منصات التداول في جميع أنحاء العالم، ويمكن التعبير عنها في الرسم البياني أدناه: العرض والطلب منحنى، معربا عن السعر الأكثر كفاءة في المشترين والبائعين يمكن أن تلبي العرض والطلب في سوق الفوركس تشبيه البرتقال في سوق فارمرسكوس ليست مختلفة جدا عن تلك التي تحدث كل يوم في سوق العملات. في بعض الحالات، تتحرك هذه القوى بسرعة عالية بحيث يمكن للمتداولين الجدد أن يواجهوا صعوبة في فهم التفاصيل الدقيقة ولكنهم يطمئنون إلى أن قوى العرض والطلب تعمل بشكل صحيح على الأسواق سواء أكانت تنظر إلى مخطط القراد أو أسعار العقارات. سوق الفوركس هو واحد من أكبر حجم على الأرض، والسبب في ذلك هو الطلب الكبير وراء الأصول المتداولة. العملات هي أساس الاقتصاد ووردرسكوس. وكلما رغب اقتصاد ما في التجارة مع اقتصاد آخر (بشرط استخدام عملات مختلفة)، سيلزم تبادل. العرض والطلب في العمل تخيل أن البنك الاحتياطي الأسترالي يطبق تغير سعر الفائدة. سيتم تعيين تفاعل سلسلة كاملة في الحركة بسبب قوى العرض والطلب. وعندما تزيد المعدلات، تزداد أيضا مدفوعات التمديد. وهذا يعني أن المستثمرين الذين يحتجزون التجارة المفتوحة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق آسيا سيحصلون على معدل فائدة أعلى مما كان عليه في السابق. وقد زادت الحوافز للتو. وبطبيعة الحال، فإن المزيد من التجار سوف ترغب في شراء وعدد أقل من التجار سوف ترغب في بيع كما تكلفة الفرصة البديلة للقيام بذلك (دفع التمديد) قد حصلت للتو أكثر تكلفة. مثال على العرض والطلب ردا على سعر الفائدة زيادة سعر يهدف إلى إيجاد نقطة مريحة، وسوف تزيد حتى لا يكون هناك المزيد من المشترين على استعداد لدفع هذا السعر. عند هذه النقطة، يفوق عدد البائعين عدد المشترين، وسيستجيب السعر من خلال الانتقال لأسفل. مثال على العرض والطلب استجابة لزيادة سعر الفائدة بعد أن انتقل السعر إلى أسفل بما فيه الكفاية (محاطة بدائرة باللون الأزرق)، سيعود المتداولون مرة أخرى إلى الصورة، ويتذكرون ارتفاع سعر الفائدة ودفع التمديد الإضافي الذي يمكن أن يكون من عقد موقف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهذا السعر المنخفض يقدم قيمة لسكوبيرسيفد. رسكو كما المشترين إضافية إدخال الصورة، وسعر تتحرك صعودا لتعكس هذا الطلب المتزايد. ثم السعر، مرة أخرى، تتحرك عالية جدا أن التجار لم تعد ترغب في إدخال الصورة على هذا المستوى السعر، والسعر سوف تستجيب عن طريق تحريك أسفل. هذا هو مجرد مثال واحد على العلاقة العرض والطلب على فريمهليب مرة واحدة يمكننا أن نرى حتى هذه العلاقة تلعب في مخطط القراد من أي زوج العملات. هذه هي عملية السعر محاولة للعثور على قيمته العادلة التي تأخذ مكان على العديد من الأطر الزمنية المختلفة في كل سوق في العالم. في مقالنا المقبل، ويرسكول التعادل العرض والطلب في مع الدعم والمقاومة بحيث التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام هذه المبادئ لمصلحتهم. --- كتبه جيمس B. ستانلي يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس. للانضمام إلى قائمة التوزيع جيمس ستانليرسكوس، يرجى الضغط هنا. أساسيات الاقتصاد: العرض والطلب العرض والطلب ربما يكون واحدا من أهم المفاهيم الأساسية للاقتصاد وهو العمود الفقري لاقتصاد السوق. الطلب يشير إلى كم (الكمية) من المنتج أو الخدمة المطلوبة من قبل المشترين. الكمية المطلوبة هي كمية من الناس المنتج على استعداد لشراء بسعر معين العلاقة بين السعر والكمية المطلوبة يعرف باسم العلاقة الطلب. يمثل العرض كم يمكن أن تقدمه السوق. الكمية المقدمة تشير إلى كمية من منتجين جيدة معينة على استعداد لتوريد عند تلقي سعر معين. ويعرف الارتباط بين السعر ومقدار السلعة أو الخدمة المقدمة إلى السوق بعلاقة العرض. وبالتالي، فإن السعر هو انعكاس للعرض والطلب. والعلاقة بين الطلب والعرض تكمن وراء القوى الكامنة وراء تخصيص الموارد. وفي نظريات اقتصاد السوق، ستخصص نظرية الطلب والعرض الموارد بأكثر الطرق فعالية. كيف دعونا نلقي نظرة فاحصة على قانون الطلب وقانون العرض. ألف - قانون الطلب ينص قانون الطلب على أنه إذا ظلت جميع العوامل الأخرى متساوية، كلما ارتفع سعر السلعة، كلما قل عدد الناس الذين يطلبون ذلك. وبعبارة أخرى، وكلما ارتفع السعر، وانخفاض كمية المطلوبة. كمية جيدة أن المشترين شراء بسعر أعلى هو أقل لأنه كلما ارتفع سعر جيد، لذلك لا تكلفة الفرصة لشراء هذه السلعة جيدة. ونتيجة لذلك، فإن الناس بطبيعة الحال تجنب شراء المنتج الذي سيجبرهم على التخلي عن استهلاك شيء آخر أنها قيمة أكثر. يظهر الرسم البياني أدناه أن المنحنى هو منحدر نزولي. A و B و C هي نقاط على منحنى الطلب. كل نقطة على المنحنى تعكس علاقة مباشرة بين الكمية المطلوبة (Q) والسعر (P). لذلك، عند النقطة أ، الكمية المطلوبة ستكون Q1 وسعر سيكون P1، وهلم جرا. يوضح منحنى علاقة الطلب العلاقة السلبية بين السعر والكمية المطلوبة. وكلما ارتفع سعر السلعة كلما قلت الكمية المطلوبة (أ)، وكلما انخفض السعر كلما زاد الطلب على السلعة (ج). باء - قانون الإمداد يبين قانون العرض، مثل قانون الطلب، الكميات التي سيتم بيعها بسعر معين. ولكن على عكس قانون الطلب، تظهر علاقة العرض ميلا صعودا. وهذا يعني أن ارتفاع السعر، وارتفاع كمية الموردة. ويزداد إنتاج المنتجين بسعر أعلى لأن بيع كمية أعلى بسعر أعلى يزيد من الإيرادات. A، B و C هي نقاط على منحنى العرض. كل نقطة على المنحنى تعكس علاقة مباشرة بين الكمية الموردة (س) والسعر (P). عند النقطة B، تكون الكمية الموردة هي Q2 وسيكون السعر P2، وهكذا. (لمعرفة كيفية استخدام العوامل الاقتصادية في تداول العملات، قراءة الفوركس تجول: الاقتصاد). الوقت والتوريد وخلافا للعلاقة الطلب، ومع ذلك، فإن العلاقة العرض هو عامل من الزمن. الوقت مهم للتوريد لأن الموردين يجب، ولكن لا يمكن دائما، تتفاعل بسرعة إلى تغيير في الطلب أو السعر. لذلك من المهم محاولة تحديد ما إذا كان تغيير السعر الذي يسببه الطلب سيكون مؤقتا أو دائما. دعونا نقول أن الزيادة المفاجئة في الطلب والسعر للمظلات في غير متوقعة الموردين موسم الأمطار قد ببساطة استيعاب الطلب باستخدام معدات الإنتاج الخاصة بهم بشكل أكثر كثافة. ومع ذلك، إذا كان هناك تغير مناخي، وسيحتاج السكان إلى مظلات على مدار السنة، فمن المتوقع أن يكون التغيير في الطلب والسعر موردين على المدى الطويل سيضطرون إلى تغيير معداتهم ومرافق إنتاجهم من أجل تلبية الاحتياجات الطويلة الأجل، ومستويات الطلب على المدى الطويل. جيم - العرض والطلب العلاقة الآن بعد أن نعرف قوانين العرض والطلب، يتيح التحول إلى مثال لإظهار كيف العرض والطلب تؤثر على السعر. تخيل أن قرص مضغوط طبعة خاصة من الفرقة المفضلة لديك يتم تحريرها ل 20. لأن سجل شركة التحليل السابق أظهرت أن المستهلكين لن يطلب الأقراص المدمجة بسعر أعلى من 20، تم الافراج عن عشرة فقط الأقراص المدمجة لأن تكلفة الفرصة مرتفعة جدا بالنسبة للموردين ل إنتاج أكثر. إذا، ومع ذلك، يطالب الأقراص المدمجة العشرون من قبل 20 شخصا، فإن السعر سيرتفع في وقت لاحق لأنه، وفقا لعلاقة الطلب، كما يزيد الطلب، وكذلك يفعل الثمن. ونتيجة لذلك، فإن ارتفاع السعر يجب أن يدفع المزيد من الأقراص المدمجة ليتم توريدها كما تظهر العلاقة العرض أن ارتفاع السعر، وارتفاع الكمية المقدمة. إذا، ومع ذلك، هناك 30 الأقراص المدمجة المنتجة والطلب لا يزال في 20، لن يتم دفع السعر حتى لأن العرض أكثر من يستوعب الطلب. في الواقع بعد أن استهلك المستهلكون ال 20 لمشترياتهم من القرص المضغوط، قد ينخفض ​​سعر الأقراص المدمجة المتبقية عندما يحاول منتجو الأقراص المدمجة بيع الأقراص المدمجة العشرة المتبقية. ومن شأن انخفاض السعر أن يجعل القرص أكثر إتاحة للأشخاص الذين قرروا في وقت سابق أن تكلفة الفرصة البديلة لشراء القرص المضغوط في 20 كانت مرتفعة جدا. دال - التوازن عندما يكون العرض والطلب متساويين (أي عندما تتقاطع وظيفة العرض ووظيفة الطلب) يقال إن الاقتصاد في حالة توازن. وعند هذه النقطة، يكون توزيع السلع في أكثر حالاته كفاءة لأن كمية السلع التي يتم توريدها هي بالضبط نفس كمية البضائع التي يطلبها. وبالتالي، فإن الجميع (الأفراد أو الشركات أو البلدان) راضون عن الوضع الاقتصادي الحالي. بسعر معين، الموردين يبيعون جميع السلع التي أنتجت والمستهلكين الحصول على جميع السلع التي يطالبون. كما ترون على الرسم البياني، يحدث التوازن عند تقاطع منحنى الطلب والعرض، مما يشير إلى عدم كفاءة التخصيص. عند هذه النقطة، فإن سعر البضاعة تكون P وسوف تكون الكمية Q. ويشار إلى هذه الأرقام على أنها سعر التوازن وكمية. ولا يمكن في أي وقت من الأوقات التوصل إلى التوازن في السوق الحقيقية من الناحية النظرية، ولذلك فإن أسعار السلع والخدمات تتغير باستمرار فيما يتعلق بالتقلبات في الطلب والعرض. يحدث اختلال التوازن كلما كان السعر أو الكمية لا يساوي P أو Q. 1. العرض الزائد إذا تم تعيين السعر مرتفع جدا، سيتم إنشاء زيادة العرض داخل الاقتصاد، وسوف يكون هناك عدم كفاءة التخصيص. عند السعر P1، فإن كمية السلع التي يرغب المنتجون في توريدها تشير إلى الربع الثاني. أما في P1، فإن الكمية التي يرغب المستهلكون في استهلاكها هي في الربع الأول، وهي كمية أقل بكثير من الربع الثاني. لأن Q2 هو أكبر من Q1، يتم إنتاج الكثير ويتم استهلاك القليل جدا. ويحاول الموردون إنتاج المزيد من السلع التي يأملون في بيعها لزيادة الأرباح، ولكن أولئك الذين يستهلكون السلع سيجدون المنتج أقل جاذبية ويشترون أقل لأن السعر مرتفع جدا. 2. الطلب الزائد يتم إنشاء الطلب الزائد عندما يتم تعيين السعر دون سعر التوازن. لأن السعر منخفض جدا، والكثير من المستهلكين يريدون الخير في حين أن المنتجين لا يجعل ما يكفي من ذلك. في هذه الحالة، بسعر P1، كمية السلع التي يطلبها المستهلكون بهذا السعر هي Q2. وعلى العكس من ذلك، فإن كمية السلع التي يرغب المنتجون في إنتاجها بهذا السعر هي Q1. وبالتالي، هناك عدد قليل جدا من السلع التي يتم إنتاجها لتلبية رغبات (الطلب) من المستهلكين. ومع ذلك، بما أن المستهلكين لديهم للتنافس مع بعضهم البعض لشراء جيدة في هذا السعر، فإن الطلب دفع السعر إلى أعلى، مما يجعل الموردين يريدون توفير أكثر وجعل السعر أقرب إلى توازنها. F. التحولات مقابل الحركة بالنسبة للاقتصاد، فإن التحركات والتحولات فيما يتعلق بمنحنيات العرض والطلب تمثل ظواهر مختلفة جدا في السوق: 1. الحركة تشير الحركة إلى تغيير على طول منحنى. على منحنى الطلب، تشير الحركة إلى تغير في السعر والكمية المطلوبة من نقطة إلى أخرى على المنحنى. وتعني الحركة أن علاقة الطلب لا تزال متسقة. ولذلك، فإن حركة على طول منحنى الطلب تحدث عندما يكون سعر التغييرات الجيدة والكمية المطلوبة التغييرات وفقا للعلاقة الطلب الأصلي. وبعبارة أخرى، تحدث حركة عندما يحدث تغيير في الكمية المطلوبة فقط من خلال تغيير في السعر، والعكس بالعكس. مثل حركة على طول منحنى الطلب، حركة على طول منحنى العرض يعني أن العلاقة العرض لا تزال متسقة. ولذلك، فإن حركة على طول منحنى العرض يحدث عندما يتغير سعر التغييرات الجيدة والكمية المقدمة وفقا لعلاقة العرض الأصلي. وبعبارة أخرى، تحدث حركة عندما يحدث تغيير في الكمية المقدمة فقط من خلال تغيير في السعر، والعكس بالعكس. 2- التحولات يحدث تحول في منحنى الطلب أو العرض عندما تطالب كمية من السلع أو تقدم بالتغييرات على الرغم من أن السعر لا يزال هو نفسه. على سبيل المثال، إذا كان سعر زجاجة من البيرة 2 وكمية من البيرة طلب زيادة من Q1 إلى Q2، ثم سيكون هناك تحول في الطلب على البيرة. وتعني التحولات في منحنى الطلب أن علاقة الطلب الأصلية قد تغيرت، مما يعني أن الطلب على الكمية يتأثر بعامل غير السعر. يحدث تحول في علاقة الطلب إذا، على سبيل المثال، أصبح البيرة فجأة النوع الوحيد من الكحول المتاحة للاستهلاك. على العكس من ذلك، إذا كان سعر زجاجة من البيرة 2 و الكمية المقدمة انخفضت من Q1 إلى Q2، ثم سيكون هناك تحول في المعروض من البيرة. وعلى غرار التحول في منحنى الطلب، يشير التحول في منحنى العرض إلى أن منحنى العرض الأصلي قد تغير، مما يعني أن الكمية الموردة يتم تنفيذها بعامل آخر غير السعر. وسيحدث تحول في منحنى العرض إذا تسببت كارثة طبيعية، على سبيل المثال، في حدوث نقص جماعي في مصنعي البيرة القفزات، لإجبار أقل للبيرة بنفس السعر. للبقاء على رأس آخر الأخبار الاقتصاد الكلي والاتجاهات يمكنك الاشتراك في موقعنا مجانا اليومية أخبار لاستخدام النشرة الإخبارية.

Comments